الصحوة الروحية

واع إسقاط نجمي وموت الأنا

مفاتيح التطور الروحي، والعمل الباطني اللازمان في إقناع جيلنا، هي تقنيات السفر الفلكي الواعي التي تمكننا من اكتشاف البعد الخامس للطبيعة وكذا أسلوب قتل الأنا الذي يساعدنا في إزالة كل الشوائب والعيوب والشرور؛ التي هي أساس كل مصائبنا وسبات ضميرنا.

نسخة مجانية

Application form

The data marked with an asterisk (*) are necessary to manage your request. This information is collected and used only and exclusively to meet the order of the book.

In order to receive the book, you must enter a correct email address.

To process your order, read and check this box.

By clicking on the ’Submit’ button, you consent to the processing of the data in the terms of, and for the purposes set out in, the Privacy Policy.

حول الكتاب

Hercolubus or Red planet

نظرا لتزايد عدد القراء عبر العالم فقد تمت ترجمة كتاب "هركولوبوس أو الكوكب الأحمر إلى لغات عديدة نذكر من بينها الفرنسية والانجليزية والاسبانية والقطلانية والبرتغالية والروسية والألمانية واليابانية والاندونيسية والايطالية والصينية وتم توزيعه حتى الآن في أكثر من 70 بلدا.

يتناول الكاتب في هذا الكتاب عدة مواضيع راهنة ويتميز بوضوحه الجريء. ومن بين المواضيع يتحدث عن التجارب النووية في المحيط ونتائجها المستقبلية المروعة، وكذا عن الموضوع الخلافي حول وجود كائنات واعية بالكواكب الأخرى وغيرها من المواضيع... 

ويكشف من جهة أخرى وبشكل واضح عن وجود كوكب، يبلغ 5 أو 6 أضعاف كوكب المشتري، يدعى هركولوبوس يقترب بشكل مهول من كوكب الأرض. يشرح المؤلف في عمله ليس فقط الآثار المترتبة على مرور الكوكب، ولكن أيضا الأسباب الحقيقية لتغير المناخ وكذلك النشاط الجيولوجي الذي يزداد في قيعان البحر.

معتمدا على خبرته المباشرة والواعية، يعلمنا رابولو في كتابه كيف نزيل العيوب النفسية وكذا سبل الانفصام الفلكي، باعتبارها الصيغ الفريدة الموجودة لكي ننجو من الكارثة المرتقبة.

''هركولوبوس أو الكوكب الأحمر'' مؤلف كتب بحساسية شديدة وحب كبير للبشرية. وقد أشاد العديد من القراء خاصة أنه يضيء سبيلنا أمام المخاوف التي تحدق بالإنسانية.

مانترام


نبذة عن الكاتب

ولد ف.م. رابولو (1926-2000) في طليمة بكولومبيا. اكتشف عام 1952 المعرفة الحقة وتمكن بعد سنوات طوال من العمل الباطني من أن ينمي مقدرات خارقة جعلته يصبح مرشدا روحيا مشهورا عالميا.

كان يعرف المستقبل الذي ينتظرنا، لذلك كرس نفسه لتعليم البشرية طرق الإصلاح الروحي. وهكذا وانطلاقا من سبعينيات القرن الماضي وبطريقة تتميز باليثار والتجرد تابع، وبلا كلل، عمل نشر الحكمة الحقة وسط عموم الناس في شتى أنحاء العالم، وذلك عبر المحاضرات والدروس والمشاركة في المؤتمرات، الخ...

كتب عام 1998: "هركولوبوس أو الكوكب الأحمر". وثمة وصف، اعتمادا على تجربته الحية والواعية، الأحداث الأليمة التي ستقع في العالم وذلك في المدى القريب. وكشف الطريق التي يجب سلوكها ليتمكن الكائن البشري من التحول. وحتى يومنا هذا فإن أقواله المنبثة في هذا العمل قد أكدها عدد كبير من القراء الذين استفادوا من معارفه في أكثر من 80 بلدا.

ينتمي ف.م. رابولو إلى تلك الفئة القليلة من الأشخاص الناذرين الذين يملكون وعيا يقظا في هذا الزمن الحاضر الذي تسود فيه المادة وانهيار القيم، تلك العلامات المميزة لمجتمع ينهار. تبقى دروسه أساسية جدا.

"لست داعية يشيع الهلع بل إنسان ينبأ بما سيأتي وما سيحدث". — V.M. Rabolú
V.M. Rabolú

تعاون مع جمعية ألسيوني

تعمل الجمعية بصفتها وكيلا متعاونا مع السيد أنخيل براتس، ناشر كتاب "هركولوبوس أو الكوكب الأحمر". ل ف.م. رابولو. وتبعا لذلك فإن الهدف الوحيد للجمعية هو النشر والتوزيع الدولي لهذا الكتاب. يكمن نشاطتها الأساسي إذن في ارسال الكتاب مجانا إلى أي مكان في العالم، قصد التعريف وتوزيع العمل ورسالته العالمية لكل من يهمه الأمر ودون أي تمييز.

وحتى الوقت الحاضر، فقد تمكنت حملة توزيع الكتاب من بعث نسخ من الكتاب مجانا عبر البريد لآلاف الأشخاص عبر أرجاء العالم. تزداد الطلبات، يوما بعد يوم، للحصول عليه ونظرا للنجاح الكبير الذي شهدته الحملة وضعنا ضمن أولويات اهتمامنا متابعة حملة التوزيع المجاني حتى نهاية.

Please help us in the diffusion of this work by downloading the following Powerpoint and sending it by email to friends and acquaintances.

Download Powerpoint

وإذا رغبتم الانضمام أو التعاون مع الناشر في توزيع كتاب رابولو ورسالته، او التواصل والتعاون معنا أكثر يمكنكم الكتابة لنا على العناوين التلية:

Asociación Alcione
Apartado de correos 4
09080 Burgos (Spain)

بريد الكتروني:

infohercolubus@yahoo.es

جمعية مسجلة بالسجل الوطني للجمعيات لدى وزارة الداخلية في المجوعة 1 من القسم 1، تحت الرقم الوطني: 588698، ويوجد مقرها ب:
Paseo de los Pisones nº 6 - esc.2 - 6º C in the town of Burgos (Spain).